هل يحق لشاب تفتيش جوال اخته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2008, 05:25 PM   #1
 
إحصائية العضو







بسام البلبيسي غير متصل

بسام البلبيسي is on a distinguished road


افتراضي رد: هل يحق لشاب تفتيش جوال اخته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأخ سالم الجراجين
مشكوووووووووووووووووور عاى طرحك الجميل .
بشكل عام لا يحق للشاب أن يفتش في جوال أخته مهما كانت الأسباب لأن ذلك سوف يولد شك وعدم ثقة بينهما .
والفتاة المؤدبة مستحيل أن تجعل ثقة أخيها أو أبيها تهتز أن ذلك يزعزع كيانها .
أما الفتاة الأخرى فهي لا يهمها شيئا سواء فتش أخيها في جوالها أم لا ولا يعنيها .
اللهم إهدي شبابنا وفتياتنا لما فيه الخير والصلاح والتقى
بسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انظرمن ينام معك في فراشك كل ليلة!!!‏ ناصر بن فهد :: قسم الأسـره والمـجتمـع :: 11 06-02-2011 02:55 AM
محكمة جدة تصرف النظر عن قضية رفعها مصاب بالسرطان ضد وكيل شركات التبغ مطالباً بتعويض مالي يتجاوز 30 مليون ريال..! ♫عـ7ـ♥ـ7ــبدإللـღ♫ :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: 4 12-01-2011 04:53 PM

 


الساعة الآن 02:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---