أسباب ترك الأعضاء للمنتديات - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2008, 05:07 PM   #1
 
إحصائية العضو








الشقرديه غير متصل

الشقرديه is on a distinguished road


افتراضي رد: أسباب ترك الأعضاء للمنتديات

لأهنت أخوي(راعي البرصا)كفيت ووفيت والله يبيض وجهك على كل حال
وأنا أجيزك بكل شيئ ذكرته وأيدك مليون مره(( بالثاني**والثالث )) مهوب يعني
أن المواضيع الباقيه مالها داعي الأبالعكس بس أنا لفت نظري هذا الأثنين لأنها بمثل ماقلت((المدراء والمشرفين والمراقبين ماشفت بينهم أي معنويه زائده=3=وجود أحزاب))==(( هذه المشكله)) وأنا نقول أنشاء الله منتدانا لآ يحمل هذه المواصفات البذيئه...

الف شكراخي راعي البرصا على طرح الموضوع الي حنا بحاجته فعلا اوافقك الرائي اخي في ماقلت ومانشرت وما ادلى به الاخ فهد لاهنتو جميعا
تحياتي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علامات و أسباب حسن الخاتمة و سوء الخاتمة ابورهف :: القسم الإسلامـــي :: 6 24-01-2011 12:17 AM
شهادة شكر وتقدير تكتبها لمن من الأعضاء زبـن العــمور :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 20 09-12-2010 04:46 PM
أسباب تخلّف المسلمين ..‎ صادق الود :: القسم الإسلامـــي :: 8 31-10-2010 12:36 AM
كتاب الدعم الفني الشامل للمنتديات ابن الهيثم الدوسري :: قسم الـكمبيوتــر والاتصـالات والتصاميم والجرافكس :: 8 21-09-2010 10:33 AM
سعادة الأستاذ خالد بن محمد آل عمّار رئيساً للجنة الوطنية لشباب الأعمال بمجلس الغرف السعودية .. الإداره :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر :: 20 26-11-2009 04:13 AM

 


الساعة الآن 10:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---