اقتراح لابناء قبيلتنا الكرام - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-2008, 01:44 AM   #1
 
إحصائية العضو







ال شواي غير متصل

ال شواي is on a distinguished road


افتراضي رد: اقتراح لابناء قبيلتنا الكرام

اما انا فاخالفكم الرأي وبكل قوه

بدل ان يكون هناك صندوق للديات والتبرعات وان كان بحد ذاته امر جيد ولا باس به,,,,, ولكن لو كان هناك صندوق لعامه وكافه رجال الدواسر ويكون تحت اناس ثقات ويكون هذا الصندوق استثماري يقوم عليه اقتصادي وخبراء الدواسر وتكون كشركه يتم فيها توظيف العاطلين من الدواسر ويعود ارباحها على المساهمين في الصندوق وجزء منه يكون توزيعه على المحتاجين من اسر الدواسر وقليل منه للديات ...

علما لو تم الصندوق ويكون الدفع بمبلغ وقدره مائة ريال لكل موظف شهريا وافتراضا لو كان عدد المساهمين 10000 شخص....فانحسبها صح

100*10000=1000000مليون ريال

1000000*12 شهر للسنه الواحده=12000000

12000000*3 سنوات=36000000

صندوق يحتوي على الاقل 36000000 ريال

الا تستحق ان تكون شركه ويكون فيها توظيف لا يقل عن 2000 شخص عاطل من ابناء الدواسر


وتكون هذه الشركه مستثمره في العقارات والاستيراد والتصدير والمعدات الثقيله


ويمكن بعد كم سنه تكون شركه متداوله بسوق الاسهم السعوديه

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 10:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---