لابد من دخول كل دوسري غيور على بني عمه !؟؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-01-2008, 10:10 AM   #1
 
إحصائية العضو







سعد الموقي غير متصل

سعد الموقي is on a distinguished road


افتراضي رد: لابد من دخول كل دوسري غيور على بني عمه !؟؟

والله انك ما قلت الا الحق


وهناك عناصر تأزيم في اللجنة المنظمة .. وانت رايت ما حصل !!


ومسألة وضع اسم الملتقى . بإسم المنتدى .. فهذا خطأ جسيم ،


المفروض أن يكون إسمه ( ملتقى قبيلة الدواسر الثالث )


وأن يكتب تحت برعاية منتدى قبيلة الدواسر .. لا أن تملأ الاعلانات الشوارع بإسم المنتدى !


وأن لا يتكرر الخطأ مره أخرى .. في خصوص الشعراء المشاركين .. فما رأينا شاعراً إلا من اعضاء المنتدى .. حتى انه تم إشراك مشرف في المنتدى .. بقصيده فيها ابيات مكسورة !



والحفل مقام في دولة الكويت .. ولم يكن هناك شاعر دوسري كويتي .. بين الشعراء المشاركين ؟ !


ما هذا ؟


ألم يكن لشعراء الكويت نصيب ؟ خصوصاً أنّهم من أهل الدولة التي أقيم فيها الملتقى ؟



لا نريدها طعناً فالذمم .. ومحسوبيّة ونحن أبناء عم .. لكن هذا ما حصل فعلاً ،



اتمنى استدراك الاخطاء الكثيرة .. التي حصلت في هذا الملتقى .. في الملتقيات القادمة

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ألا مرحبا بك .. يا محمّد ولد مرّان
ولد شيخ فاللازم .. يشرّف بني عمّة


أمير الدواسر .وإن حضر ؟ فـزّو الشيخان
يوقــّف لها .وإن كان كل ٍ نفض كمّه


إلى من بطشنا راع من فعلنا الشيطان
وعوّد شعيل القوم . يرضع حليب أمّه


أحدنا .. يضّد الجمع ويفرّق العدوان
ويقلط على الموت الحمر كنـْـه ما همّه


نوقـّـف مواقيف ٍ عجز عنّها الفرسان
ليا شافها من لّد فيها ؟ برد دمّه

آخر تعديل سعد الموقي يوم 15-01-2008 في 10:15 AM.

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وقفة قبل دخول العام الجديد؛ ....!!!! الحرالابيض2 :: القسم الإسلامـــي :: 8 17-12-2010 01:47 AM
أسباب دخول النار للشيخ ابن عثيمين رحمه الله بوراجس المشاوية :: القسم الإسلامـــي :: 7 30-08-2010 10:17 PM
جدول لختم القرآن الكرريم في شهر رمضان المباركـ دغش بن حمد بن منصور :: الخيمة الـرمضـانـية 1431هـ :: 19 24-08-2010 12:49 AM
انا دوسري وحب طاري الدواسر ثقل الدوسري :: قسم قصايد مدح وفخـر في الــدواسـر :: 3 07-08-2010 09:28 AM

 


الساعة الآن 05:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---