لابد من دخول كل دوسري غيور على بني عمه !؟؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-01-2008, 10:53 AM   #1
 
إحصائية العضو







البدراني ابو محمد غير متصل

البدراني ابو محمد is on a distinguished road


افتراضي رد: لابد من دخول كل دوسري غيور على بني عمه !؟؟

يارجال قلت غيور قلت بس الموضوع فيه شي صحيح موضوعك مهم بس غيور قوية تخوف ههههه
على العموم انا والله ما حظرت الاجتماع لكن ملاحظات مهمة ويعطيك العافية على اهتمامك
مناسبات مثل هذي هي واجهة للدواسر ويجب ان لانقبل فيها اقل من الكمال والكامل وجهه سبحانه

والله يجزى كل الاسود اللي سعوا في القاء هذا خير الجزاء

لك الشكر مرة ثانيه والله يعطيك العافية

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وقفة قبل دخول العام الجديد؛ ....!!!! الحرالابيض2 :: القسم الإسلامـــي :: 8 17-12-2010 01:47 AM
أسباب دخول النار للشيخ ابن عثيمين رحمه الله بوراجس المشاوية :: القسم الإسلامـــي :: 7 30-08-2010 10:17 PM
جدول لختم القرآن الكرريم في شهر رمضان المباركـ دغش بن حمد بن منصور :: الخيمة الـرمضـانـية 1431هـ :: 19 24-08-2010 12:49 AM
انا دوسري وحب طاري الدواسر ثقل الدوسري :: قسم قصايد مدح وفخـر في الــدواسـر :: 3 07-08-2010 09:28 AM

 


الساعة الآن 12:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---