قصة باب الحارة الجزاء الثالث ,,,, اذا تبي تحرق المسلسل لا تدخل - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم القـــصص والروايـــات ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-2008, 12:24 AM   #1
 
إحصائية العضو








الذيب العماري غير متصل

الذيب العماري is on a distinguished road


افتراضي رد: قصة باب الحارة الجزاء الثالث ,,,, اذا تبي تحرق المسلسل لا تدخل

ابو سرار لبى قلبك انا كلمت ابو شهاب ياخذون السناريو حقكك لانه رهيب بس يوم قلت له انه بعد مايروح فلسطين يخلي معتز عقيد الحارة قال لي ((( فــــــــــــشــــــــــرت )) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

 

 

 

 

 

 

التوقيع





الشاعر الداهية خالد بن مدعث الخرفاني العماري

للتصويت

المملكة العربيّة السعوديّة

الجوّال : 82816 ،، موبايلي : 6232

دولـة الكويت

زين : 92240 ،، الوطنيّة : 1807

دولة قطر

2852

دولة الإمارات العربيّة المتحدة

الإتصالات : 4559

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقديم: ألمانيا والأوروغواي في مباراة تحديد المركز الثالث (توقعاتكم) عبدالكريم العماري :: القسم الرياضي :: 4 10-07-2010 03:04 PM
كل مايخص كاس العالم 2010 South Africa ناصر بن فهد :: القسم الرياضي :: 16 25-06-2010 12:43 AM

 


الساعة الآن 06:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---