التعدد نعمة وليس نقمة - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-2008, 07:00 PM   #1
 
إحصائية العضو








الشقرديه غير متصل

الشقرديه is on a distinguished road


افتراضي رد: التعدد نعمة وليس نقمة

حواء بطبيعتها الغيره موانانيه مثل ماتفضل الاخ سالم الحراجين

ومن ناحية كلام العم ابونواف انك تجيبهازوجه وتخدم زوجتك الاولى هذا شي صعب مره

مهما كان هي زوجه وماخذه نصيبها ماراترضى تعيش تخدم ضرتها هذا شي واقع

ومن ناحية التعدد سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم انااؤؤيدها

اكيدبتستغربون لانه احيانا تكون الزوجه تعبانه اوماتنجب اويبي يادبها لانها متفرعنه عليه

للتعدداسبابه وهذا شي حلال وفارضه ومحلله رب العالمين لان فيه حكمه

اقول شدوحيلكم وخذوا على اربع وعساكم على القوه

تحياتي لكاتب الموضوع

الشقرديه

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشروعية التعدد ابن مشري الودعاني الدوسري :: القسم الإسلامـــي :: 6 24-11-2010 02:46 PM
الدراسة التفصيلية الكاملة لشعر المحاورة عقاب بن هذال ال بريك :: قسم المــحــاورة والألــغـاز:: 8 09-10-2010 09:54 PM
الاعتذار قوة وليس ضعفاً عادلة :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 19 02-09-2010 01:50 PM
ساعدوا بالإزالة وليس بالانتشار تومري :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 6 07-06-2010 03:18 PM

 


الساعة الآن 03:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---