لماذ كل شئ نحبه ..نتوقع فقدانه - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-2008, 01:41 AM   #1
 
إحصائية العضو







ولدالشيوخ غير متصل

ولدالشيوخ is on a distinguished road


:r-r-7: رد: لماذ كل شئ نحبه ..نتوقع فقدانه

ماقول الا الله يفرج همك ويصلح لك كل امورك
اما بالنسبه لتحليلي للموضوع اول شي هذا من عمل الشيطان لانه دائمآ يعد بالفقر كما قال الله ,لابد من الاستعاذه من الشيطان والاستعانه بالله في جميع الامور مهما كانت معاصينا لابد اللجوء لله .
ثانيآ انت كما تضع في ذهنك اذا كان جيد سوف يحصل والنيه تلعب هنا دور.
ثالثآ اذا اتتك الفرصه لاتضيعها ولا تترك الامور حتى تنتهي وتندم
ماني قايل رابعآ كذا بصير استاذ يلقن طلاب والصحيح انتم اساتذتي انا بس اشارك المهم
كن دئمآ متفائل ولا تجعل الماضي يحدد مصيرك المهم انك تمشي بدون تخفي يعني خل امورك في السليم ,
والحياه مدرسه لاكن ماتبغى طالب بليد
واخيرآ اختم بقول الرسول صلى الله عليه وسلم لبن عباس (اعلم ان ما اصابك لم يكن ليخطئك وما اخطاك لم يكن ليصيبك )
لكم احلا سلام

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لمــاذا كل شئ نحبه ... نتوقع ضيــاعه. ...؟ نسناس الهوى :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 20 16-12-2010 07:50 PM

 


الساعة الآن 08:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---