§¤~¤§¤~¤§ اسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي §¤~¤§¤~¤§ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-2008, 03:47 PM   #1
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


افتراضي رد: §¤~¤§¤~¤§ اسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي §¤~¤§¤~¤§





لماذا

عندما تكون بطارية (الريموت كونترول) ضعيفة نقوم بالضغط بقوة على الأزرار؟؟

يعني بنشحن البطارية!!؟؟

مومصدقين ....ونبي نتأكد متحسفين نبدلها

ـ لماذا نخفض صوت المسجل أو (الراديو) في السيارة عندما نشعر بأننا دخلنا بالطريق الخطأ؟؟؟

يعني كذا بنصير نعرف الطريق الصحيح!!؟؟

اتوقـــــــــــــــع للتركيز وبسبب الخوف


ـ لماذا عندما يتأخر المصعد نضغط عدة مرات على الزر؟؟

يعني هكذا بيستحي على دمه ويجي بسرعة!!؟؟

لانه تأخر وحنا مستعجلين و عصبنا وهذا اتوقع تفريغ غضب
ـ لماذا عندما تكون منتظراً المصعد ويأتي شخص آخر تجده يضغط الزر أيضاً لطلبه؟؟

يعني مو شايفك بالمرة!!؟؟

يقصد ترا بصعد معك


ـ لماذا نفتح فمنا عندما نقوم بإطعام الطفل الصغير؟؟

يعني إحنا اللي ناكل وإلا هو!!؟؟

يمكن نوضح له طريقك الاكل والمطلوب انه يسويه والا مشتهين نأكل معه

ـ لماذا نشعر دوماً بأننا بحاجة إلى 10 دقائق نوم إضافية كلما استيقظنا صباحاً؟؟

تحدث هذي الحركه ان كنت كــــــــــــــــاره دوامك


ـ ليش بعد ما نشرب بيالة الشاهي كلها نطالع فيها إذا فيها شي ولا خلص…؟؟

يعني ما نصدق حتى نشوف!!؟؟

مدري لكن يقولون اخرها اطيبها

ـ ليش لما تكون قاعد في مكان عام وتسمع رنة هاتف جوال على طول تطلع جوالك..؟؟

ليه أنت حضرتك مهم كثير حتى يرن (موبايلك) بين كل هالبشر!!؟؟

نتوهــــــــــم انا مهمين ومن نطلع من البيت الكل بيفقدنا

 

 

 

 

 

 

التوقيع


العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد (( كفـــر ))










آخر تعديل الزين يوم 20-01-2008 في 03:53 PM.

    

رد مع اقتباس
قديم 20-01-2008, 05:27 PM   #2
 
إحصائية العضو







صاحب السمو غير متصل

صاحب السمو is on a distinguished road


:e-e-5-: رد: §¤~¤§¤~¤§ اسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي §¤~¤§¤~¤§

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 20-01-2008, 06:58 PM   #3
 
إحصائية العضو







صاحب السمو غير متصل

صاحب السمو is on a distinguished road


:e-e--3:. رد: §¤~¤§¤~¤§ اسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي §¤~¤§¤~¤§


 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 20-01-2008, 07:06 PM   #4
 
إحصائية العضو







صاحب السمو غير متصل

صاحب السمو is on a distinguished road


:e-e--3:. رد: §¤~¤§¤~¤§ اسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي §¤~¤§¤~¤§

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 20-01-2008, 11:10 PM   #5
 
إحصائية العضو







صاحب السمو غير متصل

صاحب السمو is on a distinguished road


:e-e-5-: رد: §¤~¤§¤~¤§ اسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي §¤~¤§¤~¤§

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 07:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---