|
|
|
|
#1 | |||||
|
|
اقتباس:
الشكر موصول لك استاذي الكريم وانا ونجديه خوااات كل وحده مكمله الثانيه ماانت شايب الا متسرع (هههههههه آسفه )اوكي البنت موجوده حولك حواليك (بنت عمك هي اللي بتحفظك وتصونك عارفه سمتك ولا غيرها ما عليك من التلميع رزقك الله الزوجه الصالحه والي تقر عينك ببر والديك شاكره لك مرورك العطر لك مني فائق الاحترام والتقدير
|
|||||
|
|
|
|
|
#2 | ||
|
|
اول شئ ماعندي بنات عم لزم
|
||
|
|
|
|
|
#3 | |||||
|
|
اقتباس:
لالالالالالالالالالالالاتعليق خوفا على موضوعي من الحذف شكرااااااااااااااااااااا لمرورك مره ثانيه سلمت ولا هنت
|
|||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||