ماذا تفضل قلمك أم لسانك>>>؟؟؟؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-2008, 08:13 PM   #1
 
إحصائية العضو








مبارك الخييلي غير متصل

مبارك الخييلي is on a distinguished road


افتراضي رد: ماذا تفضل قلمك أم لسانك>>>؟؟؟؟

خيال السمراء


ولك شكري وتقديري لهذا الموضوع الطيب

وأنت فتحة حلقة نقاش فجازك الله خيرا

كما قلت بعض الناس يجيدون في الكتابه والبعض الأخر قد يجيد في المواجه


ولاكن هناك أوناس يجيدون هذه جميعاً

فبنسبه لي أنا أفضل قلمي ولساني أيضاً

لأنه ما يكتبه القلم

هو مايعبر عنه الساني أخي الفاضل

هذا وجهة نظري

تقبل شكري والتقدير

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا تعرف عن صبر أيوب بخيت الغييثي :: قسم القـــصص والروايـــات :: 6 15-01-2011 12:50 AM
ماذا يريد العلماني..!! علي العبدالهادي :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 15 15-11-2010 10:37 PM
>>>>> حينما يصيبك الضيق والحزن !! ماذا تفعل بصراحة ؟؟ <<<< درة الاماكن :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 8 14-11-2010 01:21 PM
ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ محمد بن فهد الرجباني :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 22 03-11-2010 05:38 PM
ماذا أفعل قبل أن يأتي رمضان ؟ صادق الود :: الخيمة الـرمضـانـية 1431هـ :: 12 24-08-2010 02:14 AM

 


الساعة الآن 11:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---