|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
الله يجــــزاك خير وبيض الله وجهك موضوع طيب رأي شخصيا موشرط اني اذا شفت ان هذا الشخص كذاب او غيره ان ذا الصفه فيني لان الدنيا ماهي مقتصره علي الكذابين او الصادقين تجمع البشر بجميع صفاتهم وبعدين ما اقول ان ذا الشخص كذاب الا انه الكلام اللي يقوله مايصدقه المجنون او ان شفت بعيني عكس هرجـــــه وثانيا لازم نحسن الظن بالشخص اللي يكلمنا الا اذا شفنا او سمعنا عكس اللي قالــــــه (( ان بعض الظن أثم )) وبعدين الصــــــــــــدق موجود لو كان الكذب هو اللي سايـــــــــد في ذا الوقت اللــــــــه يرحمنا برحمتـــــــــــه
|
||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||