ليش أمريكا خايفة من الجيش الكوري الشمالي ومستهينة بالعرب؟ شوفوا الصور وتعرفون السبب - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: قسم الصوتيات والمرئيات والصور بما يوافق الشريعة الاسلامية ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-2008, 12:40 AM   #1
 
إحصائية العضو







عبدالله آل جزاء غير متصل

عبدالله آل جزاء is on a distinguished road


افتراضي رد: ليش أمريكا خايفة من الجيش الكوري الشمالي ومستهينة بالعرب؟ شوفوا الصور وتعرفون الس

العم الغالي/ ابو نواف الدوسري : حياك الله على طلّتك المباركة وتشريفك الجميل

للمشاركة .

كل التحية والإحترام لك ولمرورك الكريم


أخوك/ عبدالله آل جزاء.......

 

 

 

 

 

 

التوقيع

آخر تعديل أبونواف الدوسري يوم 27-01-2008 في 12:55 AM.

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 06:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---