رحبو فيني يجماعة الخير - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم الـترحيب والـتهاني ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-2008, 11:56 AM   #1
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: رحبو فيني يجماعة الخير


حياك الله اخي العزيز في رحاب منتدى قبيلة الدواسر الرسمي وأهلاً وسهلاً

بك بين اخوانك وان شاء الله تفيد وتستفيد ..


تقبل خالص الود والتقدير ..

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 31-01-2008, 10:52 AM   #2
 
إحصائية العضو







الحضيري غير متصل

الحضيري is on a distinguished road


افتراضي رد: رحبو فيني يجماعة الخير

يا هلا وغلا فيك يا أبو العز

عزيز وغالي بيننا

وفقك الله لنستفيد من قلمك

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعرف على الضب !!! عبدالله الحافر الغييثي :: قسم الـباديــة ومــزاينــات ابل الدواســر والخيل :: 21 13-06-2011 05:42 PM
دعوة لاهل الخير لفرش جامع وتزويده بالتكييف راشد المسعري :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 12 02-09-2010 07:05 AM
بُـشرى .. نغمة رمضان شهر الخير .. على صدى الجوال .. الجمان :: قسم الصوتيات والمرئيات والصور بما يوافق الشريعة الاسلامية :: 7 31-08-2010 05:55 AM

 


الساعة الآن 07:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---