هل تنتهي الحياة عندما نخطيء؟؟!!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-01-2008, 09:04 PM   #1
 
إحصائية العضو







بسام البلبيسي غير متصل

بسام البلبيسي is on a distinguished road


افتراضي رد: هل تنتهي الحياة عندما نخطيء؟؟!!!

مشكووووووووووووووووووور أخي أبو أسرار على الطرح المميز .
نعم نحن جميعا نخطيء ولولا أخطاؤنا لما تعلمنا .
لكن يجب علينا أن نعمل أقصى جهدنا لكي نصل وننجح , ولو كتب علينا الفشل والخطأ فهذا ليس عيبا ولا نقصا بل يجب أن يكون دعما للتحدي والوصول .
ليس عيبا السقوط من القمة للحضيض ولكن العيب أن لا نقوم من جديد .
عليّ طلاب العز من مستقره ====== ولا ذنب لي إن عارضتني المقادر
بساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااام


 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما أجمل الحياة مع الله بخيت الغييثي :: القسم الإسلامـــي :: 14 21-01-2011 02:39 AM
أفكار صغيرة لحياة كبيرة‏ محمد.الودعاني :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 24 20-12-2010 05:55 AM
هـٌلٍ أًنّـَتٌ إٍنٍسًـّآنٍ رٍآئٍـُعٌٍ‏ محمد.الودعاني :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 9 18-12-2010 08:47 PM
عندما تضيق بك الحياة يوماً ..! صادق الود :: القسم الإسلامـــي :: 14 14-12-2010 07:12 AM
علمتني الحياة.. البدور :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 19 20-06-2010 01:29 AM

 


الساعة الآن 09:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---