ماذا تفعل إذا كان الصمت طبعك ؟؟؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-2008, 05:17 PM   #1
 
إحصائية العضو







ابو البدرين الحطيم غير متصل

ابو البدرين الحطيم is on a distinguished road


افتراضي رد: ماذا تفعل إذا كان الصمت طبعك ؟؟؟

السلام عليكم

بعد قرأتي للموضوع احببت المشاركة لما فية الفائدة فبعد تفكير عميق خرجت بعدة كلمات منها

الصمت اجابه بارعة لا يتقنها كثير البشر

ولكن اذا كان الصمت طبعي فقد اكون محظوظاً

والصمت له فوائد لمن لايعلم هي


الصمت
يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك والتركيز بعقلانية على اجابتك

ـ الصمت
يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها

ـ الصمت
المصحوب ببعض الحركات والإيماءات يرغم من أمامك على البوح بما داخله فيقول اكثر مما يريد فعلا

ـ الصمت
يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا ، فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب

ـ الصمت
هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة

ـ الصمت
في المواقف الصعبة يولد الاحترام ، بعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد

ـ الصمت
يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام

ـ الصمت
ـ عندما يصمت شريكك اصمت فيتساءل عن سبب صمتك ويبدأ هو بالكلام


ـ الصمت
يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون

ـ الصمت فن
حاول إتقانه ولن تفشل أبدا في تحقيق ما تريد في أي وقت وفي أي مكان

هذا ماجال بخاطري اتمنى ان اكون اعطيت الموضوع حقة

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 02-02-2008, 06:10 PM   #2
 
إحصائية العضو







ابوهاجر الدوسري غير متصل

ابوهاجر الدوسري is on a distinguished road


:e-e-6: رد: ماذا تفعل إذا كان الصمت طبعك ؟؟؟

ماذا تفعل؟؟
ماذا تفعل؟؟
ماذا تفعل؟؟

مشكوررر يابنت صقوررر على الموضوع الرائع وهذا هو المتوقع منك....
ابوهاجر,,,,,,

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا تفعل إذا كنت محتجزا في مصعد domokh :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 5 06-12-2010 09:17 PM
\\\فوائد الصمت 0000وعوااااقبه الرااائعه000لن تندم على الصمت ابدا \\\\\000 &&&&& الأيمن ابن عبد الكريم البدرانى :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 2 26-11-2010 11:16 AM
ماذا تفعل بنا الآلام غلا نجد :: القسم الإسلامـــي :: 16 22-11-2010 03:34 AM
>>>>> حينما يصيبك الضيق والحزن !! ماذا تفعل بصراحة ؟؟ <<<< درة الاماكن :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 8 14-11-2010 01:21 PM
ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ محمد بن فهد الرجباني :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 22 03-11-2010 05:38 PM

 


الساعة الآن 03:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---