|
|
|
|
#1 | ||
|
|
لاهنــــت يا ابو اسرار على هذا الموضوع
واشكر الاعضاء على التجاوب معرف " ابو زيـــد الغييثي " هو اول معرف دخلت به في المنتديات الدوسريه من منتدى " السليل " أما سبب التسميه لقد اشتهر فرسان من العرب الاواخر بهذا الاسم " ابا زيد " وارتبط هذا الاسم " ابو زيد " بين الفروسيه والشعر منهم الاسطوره " ابو زيد سلامه الهلالي " منهم الامير " ابو زيد محمد السديري " منهم الشاعر والفارس " ابو زيد محمد العرفج " وايضا ً والسبب الرئيسي والذي اعتبره انه من حقي هو أني من ابناء " زيــد بن محمــد بن مقعــد الغييثات " وايضا ً اسم زيـــد من الاسماء المذكورة في القرآن وهو الصحابي الوحيد الذي ذكر اسمه صراحة ً في القرآن تشريفا ً له ولاأسمه أخوكـ / ابو زيد الغييثي
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||