ماسبب أختيارك لإسمك في المنتدى؟00أرجو التثبيت ???? - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2008, 07:40 PM   #1
 
إحصائية العضو








ابو زيد الغييثي غير متصل

ابو زيد الغييثي is on a distinguished road


افتراضي رد: ماسبب أختيارك لإسمك في المنتدى؟00أرجو التثبيت ????

لاهنــــت يا ابو اسرار على هذا الموضوع

واشكر الاعضاء على التجاوب


معرف " ابو زيـــد الغييثي "

هو اول معرف دخلت به في المنتديات الدوسريه

من منتدى " السليل "


أما سبب التسميه


لقد اشتهر فرسان من العرب الاواخر بهذا الاسم " ابا زيد "

وارتبط هذا الاسم " ابو زيد " بين الفروسيه والشعر


منهم الاسطوره " ابو زيد سلامه الهلالي "

منهم الامير " ابو زيد محمد السديري "

منهم الشاعر والفارس " ابو زيد محمد العرفج "

وايضا ً والسبب الرئيسي والذي اعتبره انه من حقي

هو أني من ابناء " زيــد بن محمــد بن مقعــد الغييثات "

وايضا ً اسم زيـــد من الاسماء المذكورة في القرآن وهو الصحابي

الوحيد الذي ذكر اسمه صراحة ً في القرآن تشريفا ً له ولاأسمه


أخوكـ / ابو زيد الغييثي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 01:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---