|
|
|
|
#1 | ||
|
|
اخي الكريم
شويعر لقد طرح موضوع غايه في الاهميه فلقد ابتلينا بهذه الحثاله والذين لا يمنعهم لا دين ولا اخلاق ولا شيم بل ويتفاخرون بهذه المعاصي ويجدون من الماسونيين واليهود من يطبل لهم وهم كالبهايم بل هم اضل اين والديه اين اقاربه اين اخوته هل الجميع راضياً عن هذا ان كانوا جميعا راضين فيا كبر المصيبه اين التربيه واين الاخلاق لماذا يرضون على انفسهم الذل والهوان هل هي للشهره وحتى يقال عنه فلان فعل كذا وكذا ويتبادلون صوره بالبلوتوث إلا يعلم انه سوف تكون نكالاً عليه هل هذا المشترك فعلا من الدواسر او انه من جماعة من هب ودب حتى وان كان من جماعة من هب ودب إلا يحترم اسم القبيله الذي انتسب إليها هل هو مجبور على ان يكتب اسم القبيله في نهاية اسمه لقبوله في هذا البرنامج الساقط إلا يوجد من القبيله من هم كبار في الدمام او في غيرها ليقفوا هذا الساقط ومن ايده عند حدهم اخي الغالي الكريم لاهنت وبيض الله وجهك على هذا الموضوع وتقبل خالص ودي
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| خالص العزاء لــ آل فهاد آل بريك | محمد بن فهد الرجباني | :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر :: | 17 | 12-01-2011 12:30 AM |
| خالص العزاء لـ ال نيف الوداعين | عبدالله الحافر الغييثي | :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر :: | 14 | 03-01-2011 03:33 AM |
| خالص العزاء والمواساة لـ الشيخ مطرف بن فهد آل نمشان النتيفات أمير شمل قبيلة النتيفات ورئيس مركز الهدّار بوفاة والدته . | الإداره | :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر :: | 21 | 19-12-2010 10:56 PM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||