كم بكيت !! وكم بكيت - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2008, 12:27 AM   #1
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


افتراضي رد: كم بكيت !! وكم بكيت

ابو هاجــــــــــــــــر ......الله يجزاك خير وبيض الله وجهك

موووووووووووضوع بجد رائع ومهم واتمني الجميع يمر عليه ويقراه

ان كنت من الاشخاص اللي تهمه الامور اللي تتعلق بالممثلين والمطربين

واللاعبين ومتابعتهم بكل التفاصيل ....افرح لفرحهم واحزن لحزنهم وانتحر لموتهم

ويصبح احدهم هاجس يمكن تفضله علي اسرتك او يكون سبب خلاف بينك وبين شخص

عزيز عليك ..........في ذي الحاله تأكد انك بغفله وان الله من عليك بالهدايه

راح تشعــــــــــر بمدي السخف اللي كنت عايش فيه وتخجل من التعصب اللي كان

عندك لاحدهم ......وكذلك تشعر بالخجل من نفسك ان تذكرت ذيك الايام بينك وبين

نفسك .....وتتمني انك تقدر تمحو الصورهـ السابقه لك سواء من مخك او الناس اللي حولك

وقبل كذا تتمني الله يغفر لك جهلك وغفلتك وانه يثبتك علي الهدايه ......وراح تكتشف

انك ما استفدت من تعصبك او حبك شيء لكن خسرت الكثير واللي ما تقدر انك

تعوضــــــه

**** واتمني ان مثل ما الشريط كان سبب في هداية أحدهم أن يكون موضوعك كذلك له تأثير في نفس احدهم ويكون سبب هدايته وصلاحــــــه

واعذرني علي الاطاله لان كان في بالي موضوع مقارب كنت اود طرحه للمناقشه


وأسال الله الهدايه والصلاح للجميع

 

 

 

 

 

 

التوقيع


العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد (( كفـــر ))










    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 12:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---