للضيف حق على المعازيب.....ونا ابدي سلاامي وثني التحيه - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم الـترحيب والـتهاني ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-2008, 08:42 PM   #1
 
إحصائية العضو








ابو زيد الغييثي غير متصل

ابو زيد الغييثي is on a distinguished road


افتراضي رد: للضيف حق على المعازيب.....ونا ابدي سلاامي وثني التحيه

ارررررررررررررررررررررررررررررحب تراحيب الحيا

يا قرم لاد العياضي
ونعم بربع ٍ تعزوو في لاد العياضي = يوم سوا الموت ربع ٍ ينطحونه

وحياكم والمنتدى منتداكم

ابو زيد الغييثي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 21-02-2008, 08:56 PM   #2
 
إحصائية العضو







الحضيري غير متصل

الحضيري is on a distinguished road


افتراضي رد: للضيف حق على المعازيب.....ونا ابدي سلاامي وثني التحيه

مرحبا ومسهلا بين اخوانك

مرحبا تراحيب المطر

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 22-02-2008, 02:28 PM   #3
 
إحصائية العضو







حمد القربي الحقبان غير متصل

حمد القربي الحقبان is on a distinguished road


افتراضي رد: للضيف حق على المعازيب.....ونا ابدي سلاامي وثني التحيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زيد الغييثي مشاهدة المشاركة
ارررررررررررررررررررررررررررررحب تراحيب الحيا

يا قرم لاد العياضي
ونعم بربع ٍ تعزوو في لاد العياضي = يوم سوا الموت ربع ٍ ينطحونه

وحياكم والمنتدى منتداكم

ابو زيد الغييثي
ماعليك زوود يابن العم
البقىىىىىىىىىى يابوزيد ,,

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 11:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---