|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
الله يجزاك خير وبيض الله وجهك موضوعك طيب ياخوي !!! وذا دليل علي عدم الثقه بالنفس والشعور بالنقص وحب لفت الانتباه لها او قلة الوازع الديني ........الله يهدي الجميع الواجب علي البنت قبل مراقبة الاهل لها في لبسها وتصرفاتها انها تكون هي من يحــــــرص علي ذا الشيء ..... اولا.. مخافة من الله سبحانه ثانيا .. ثبات حسن تربية والديها ((وهذا من البر بهم )) وكذلك لاننسي اصحاب المحلات لو الكل رفض عمل مثل ذي العبايات مخافة الله لما وجدناها بينا والله يستـــــــــــــــر ويهدي الجميــــــــــع
|
||||
|
|
|
|
|
#2 | |||
|
|
اقتباس:
الله يجزاك بمثله والله لأيهينك على مرورك الكريم ولأهنتي على تعليقك الجميل. تقبلي مني أرق التحايا و أعذبها من أخوك..
|
|||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| احاسيس اللوحة مع اجمل عبارات | جنوون أنثى | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 1 | 01-06-2010 06:31 PM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||