عفوا... لاترقص على جروح الآخرين !!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2008, 03:53 AM   #1
 
إحصائية العضو







عبدالرحمن بن عويس غير متصل

عبدالرحمن بن عويس is on a distinguished road


:e-e-5-: رد: عفوا... لاترقص على جروح الآخرين !!!

أختي / شموخ فتاة حفظها الله . . .

كلماتك وثناك لي . . . فهي شهادة أعتز بها

ووسام فخر لي ... فشكراً ياختي العزيزة . . .

ولكم مني فائق التقدير والعرفان ....

المخلص/
27/02/1429هـ
عبدالرحمن العيسى العويس

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما اعنيه ...
وليست مشكلتي .. إن لم تصل الفكرة لأصحابها .. فهذه قناعاتي .. وهـذه أفكاري ..
وهـذه كتاباتي بـين يديكم .. أكتب ما أشعر به .. وأقول ما أنا مؤمن به .. انقل هموم غيري بطرح مختلف ..
وليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي الشخصية .. هي في النهاية .. مجرد رؤية لأفكاري ...
مع كامل ووافر الحب والتقدير لمن يمتلك وعياً كافياً .. يجبر قلمي على أن يحترمه ..
عبدالرحمن العيسى بن عويس

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إيران: خروج أمريكا وفرنسا وانجلترا عقاب إلهي عبدالكريم العماري :: القسم الرياضي :: 2 02-07-2010 02:44 AM
علاج الخجل والإرتباك domokh :: قسم الأسـره والمـجتمـع :: 9 28-06-2010 07:56 PM

 


الساعة الآن 01:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---