|
|
|
|
#1 | ||
|
|
لا شك ان بين الفينة و الأخرى نسمع نعيق و نباح من قبل بعض الحركات و الأحزاب التي كنا نحسبها حركات و احزاب تمثل أهل السنة و الجماعة, نراهم يكيلون بمكيالين و يدعون حبنا في الإعلام و في الواقع يكرهوننا و يريدون النيل منا و خصوصاً بآل سعود وفقهم الله سبحانه.......
هذا ما التمسته من هؤلاء و هم اعضاء حركة حماس و الإخوان المفلسين الذين خانوا الأمة الإسلامية و توجهوا الى بلاد المجوس و الروافض سبابين و شتامين اصحاب محمد ضلى الله عليه و آله و صحبه و سلم و ازواجه الطاهرات...... و لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم لا أحب ان اطيل لكن ان أرددتم التأكد من ما أقوله لكم في منتدى الإخوان عبرة: ((( يمنع منعاً باتاً وضع الدعايه للمنتديات ))) انا هناك تحت مسمى "ابوجاسم الظاهري" و حزاك الله خيراً اخي الكريم على هذا الموضوع و اشكر الإخوة المشاركين
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||