الى كل من يدعي ان حكامنا العرب جبناء !!تعالوانتحاسب - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-2008, 02:48 PM   #1
 
إحصائية العضو







ابوجاسم الفدعاني غير متصل

ابوجاسم الفدعاني is on a distinguished road


افتراضي رد: الى كل من يدعي ان حكامنا العرب جبناء !!تعالوانتحاسب

لا شك ان بين الفينة و الأخرى نسمع نعيق و نباح من قبل بعض الحركات و الأحزاب التي كنا نحسبها حركات و احزاب تمثل أهل السنة و الجماعة, نراهم يكيلون بمكيالين و يدعون حبنا في الإعلام و في الواقع يكرهوننا و يريدون النيل منا و خصوصاً بآل سعود وفقهم الله سبحانه.......

هذا ما التمسته من هؤلاء و هم اعضاء حركة حماس و الإخوان المفلسين الذين خانوا الأمة الإسلامية و توجهوا الى بلاد المجوس و الروافض سبابين و شتامين اصحاب محمد ضلى الله عليه و آله و صحبه و سلم و ازواجه الطاهرات......

و لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

لا أحب ان اطيل لكن ان أرددتم التأكد من ما أقوله لكم في منتدى الإخوان عبرة:

((( يمنع منعاً باتاً وضع الدعايه للمنتديات )))

انا هناك تحت مسمى "ابوجاسم الظاهري"

و حزاك الله خيراً اخي الكريم على هذا الموضوع و اشكر الإخوة المشاركين

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 08:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---