![]() |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
الاخ الغالي ابو شبيب سلمة الله
تحية عطرة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد حضرت الحفل الذي كان مقام في مرات وحضرة حشد كبير من الدواسر حيث كان حفل جميل ومنظم فاق كل التوقعات من حيث الاستقبال وحسن الضيافة ومن هذا المنتدي نشكر اسره الدايل على هذا الحفل المتميز ونتمني من الاخوه وضع صور الحفل لانني لم استطيع التصوير لكثرة العدد وسوف اتحدث عن الحفل حيث كنت مدعو لهذا الحفل دعوه خاصة جدا من اخ عزيز على قلبي , نسال الله لهم التوفيق والنجاح وان يجعل مايقومون به من عمل في ميزان حسناتهم يوم القيامه وتقبلوا مني وافر التقدير والاحترام
|
||||
|
|
|
|
|
#2 | |||
|
|
اقتباس:
ياليت واجهناك يا أبن العم .. كنا بنتشرف بمعرفتك عن قرب .. محبتي وتقديري ..
|
|||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| خادم الحرمين يطمئن الجميع : أنا بخير وصحة ما دمتم بخير | محمد.الودعاني | :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: | 13 | 22-11-2010 12:18 PM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||