قالوا (النيه مطيه) فما وراء نيتك؟؟؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-2005, 04:17 AM   #2
 
إحصائية العضو








يوسف الهيزم غير متصل

يوسف الهيزم is on a distinguished road


افتراضي

الله يجزاكي خير يا النادرة

والله إنا ماخوذين بنوايانا والله يستر علينا

الواحد منا ما يتذكر إن نيته ؟؟؟؟ إلا بعد فوات الآوان

نسأل الله العفو والعافية في الذنيا والآخره

ولا بد من تجديد النية ومراقبة النفس في كل وقت

وأيضا في صغائر الأمور و جليلها

تسلمين اختي على هالموضوع الذي خلانا نرجع ونحاسب نوايانا

تقبلي تحياتي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 07-07-2005, 09:09 AM   #3
 
إحصائية العضو







هند غير متصل

هند is on a distinguished road


افتراضي

اللَّهُمَّ انْفَعْنِا بِمَا عَلَّمْتَنِا وَعَلِّمْنِا مَا يَنْفَعُنِا وَزِدْنِا عِلْمًا وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَلَى كُلِّ حَالٍ وَنعُوذُ بِك مِنْ عَذَابِ النَّارِ ,اللهم لاتشغلنا برزقك عن قربك ولابلهو عن ذكرك ولابحاجة من حوائج الدنيا عن عبادتك وشكرك اللهم لاتأخذنا منك إلا اليك ولاتشغلنا عنك إلا بك .


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخت الغالية ( النادرة )
افتقد وجودك بيننا في المنتدى
عسا المانع خير إن شاءالله

جزاك الله كل خير على ماسقت لنا



عاطر التحايا
هند

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
((كيف تكون شيخ قبيله )) قصة تموووت ضحك... سعود الهواملة :: قسم القـــصص والروايـــات :: 6 08-09-2010 06:30 PM

 


الساعة الآن 11:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---