![]() |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||
|
|
بيض الله وجيهكم وش يدعو للفخر هذا العمل المرتب تريب رجال فاهمه ومتعلمه وجعلت خدمه القبيله جل الاهتمام ولك يكن الهدف هو ابراز ال دايل كعائل بل تجلا الفرق في الهدف الذي اظهار التلاحم والتعارف المثمر وابراز المناطق التي يقطن بها اخواننا وابناء عمومتنا والتعريف بها
|
||
|
|
|
|
|
#2 | ||||
|
|
بارك الله فيك أخوي بدر الدايل على هذه التغطيه لحفل آل دايل وجزاكم الله الف خير على إستقابلكم بني عمكم والله يجمعكم ولا يفرقكم تقبل شكري وتقديري لك مـنـيـر بـن راكــان
|
||||
|
|
|
|
|
#3 | |||
|
|
اقتباس:
لا ازيد على هذا القول إلا باركـ الله فيكـ على هذا النقل وحفل مميز بتميز أهله
|
|||
|
|
|
|
|
#4 | ||
|
|
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| خادم الحرمين يطمئن الجميع : أنا بخير وصحة ما دمتم بخير | محمد.الودعاني | :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: | 13 | 22-11-2010 12:18 PM |
| التغطية المصوّرة للحفل المقام بالبديع دعماً لقضية سعود بن عبدالله بن سعود بن شويرب الصخابرة . | الإداره | :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: | 22 | 27-10-2010 11:30 AM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||