|
|
|
|
#1 | ||
|
|
أخي الكريم / عبد الرحمن بن عويس ,,,,كلمات جميلة ومعبره جدا عن هذا الإنسان النادر في وجهة نظري ,,,,,نعمه عظيمه عندما تجد هذا النوع من الصداقات الوفيه,,,كم يتمنى الإنسان أن يدفع من المال مقابل الحصول على مثل هذا الإنسان ,,,,لك كل التقدير على هذا الإبداع ,,,,
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تصحيح خطأ تاريخي حول الوهابية | الدردور | :: القسم الإسلامـــي :: | 31 | 30-01-2012 08:06 PM |
| كل شيئ عن الرافضة ( كوكتيل ) | الدردور | :: القسم الإسلامـــي :: | 14 | 07-02-2011 01:02 PM |
| سين و جيم الجزء الخامس و الأخير | الدردور | :: القسم الإسلامـــي :: | 14 | 22-12-2010 08:51 AM |
| سين و جيم الجزء الثالث | الدردور | :: القسم الإسلامـــي :: | 10 | 16-12-2010 02:58 AM |
| القرآن لا يغيِّب البسمة ! | أبوبندر الحطيم | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 2 | 09-11-2010 07:01 PM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||