|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
موضوع بغاية الجمال
لاهنت اخي علي طرحك الرائع . . لكن من المؤسف ان هذا الكلام يأتي من الوالدين فـ يجب علي الابن / الابنه انت تباادر وتشعرهم بـ الرااحه وتسعدهم قبل ان يحتااجو او حتى ان يطلبو .. ولاننسى " فضلهم علينا .. ورضا الله من رضا الوالدين ( الله يطول بعمرهم ان شاء الله ) كل الشكر لك اخي
|
||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ديوان الشاعر دخيل الله ابن محمد ابن دخيل الله الشكره رحمه الله | سلطان بن دخيل الله | :: قسم قصايد مدح وفخـر في الــدواسـر :: | 61 | 03-08-2025 02:02 AM |
| تخيل لو مت قبل تقرأ الكلام هذا !! | الحرالابيض2 | :: القسم الإسلامـــي :: | 8 | 17-01-2011 01:12 AM |
| لاتستغرب ولاتستعجل حتى تقرأ الموضوع | خليفه الفصام | :: القسم الإسلامـــي :: | 11 | 30-08-2010 09:19 PM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||