|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
نايف الخييلي ...........بيض الله وجهك ولاهنت علي المرور والتعليق الطيب
وملاحظاتك في محلها ...... عملنا مقابله مع مختص في ذي الامـــــــــر ..... وذكر ملاحظات منها ان العقوق ماهو بظاهره....لانه غير منتشر ولايمثل فئه كبيرهـ....وله ملاحظات علي بعض الاشياء ؟؟؟؟ وان باالكويت مافي حالات ايدعاء للوالدين في دار المسنين (( ولله الحمد شيء بالنسبه لي اسعدني وصدمني لاني كنت اتوقع وجود هذهـ الحالات لما نسمعه من قصص وما ينقله الاعلام لنا وان شاء الله ان انتهي البحث وبعد تسليمه ومناقشته راح انزلــــــــــه هنا ليستفيد منه الجميع
|
||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||