التسامح - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2008, 01:16 PM   #1
 
إحصائية العضو







لين غير متصل

لين is on a distinguished road


افتراضي رد: التسامح

التسامح من أجمل صفات حسن التعامل بين البشر
اللهم أجعلنا من المتسامحين الذين لايحملون في نفوسهم سوى الحب والإحسان
وأن شاء الله أن نكون كالذين يكتبون ألامهم على الرمال فتزول
وينحتون المعروف على الصخور فيستمر
جزاك الله خيراً أختي نجدية على هذا الموضوع الطيب

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 01-04-2008, 01:25 PM   #2
 
إحصائية العضو







صاحب السمو غير متصل

صاحب السمو is on a distinguished road


:e-e-5-: رد: التسامح

::




::








نجـــــــديه


كلمــات رائعـه بمافيها من واقعيـه..

تحية طيبة...كطيب موضوعكِ الرائع ..

جديدكِ يتضح ذلك بعبير ذووقكِ..

ربي يعطيكـِ العافيـه..


لاتح ـرمينـا من جديدكـِ..


اطـيب وارق التحـايا اقدمهـا لكـِ



::





::

 

 

 

 

 

 

التوقيع

صــــــاحب الســــــــمو

للتواصل sfj2121@hotmail.com


    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معنى التسامح صخيبري 99 :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 5 21-01-2011 12:14 AM
مااروع التسامح بين الاخوة والاصدقاء زبـن العــمور :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 14 02-10-2010 09:48 PM
♥♥ التســ ضــوء ــــامح ♥♥ بنت الذيب :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 27 25-09-2010 11:12 PM

 


الساعة الآن 10:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---