ضعوني في قلوبكم قبل حروفكم أنا عضوه جديده هل من مرحب......؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم الـترحيب والـتهاني ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2008, 08:20 PM   #1
 
إحصائية العضو








ابو زابن المسعري غير متصل

ابو زابن المسعري will become famous soon enoughابو زابن المسعري will become famous soon enough


افتراضي رد: ضعوني في قلوبكم قبل حروفكم أنا عضوه جديده هل من مرحب......؟






وعليــكم السلام ورحمـة اللـه وبـركـاته
ارررحبي تــراحيــب المــطر

حيــاك الله يا كفى في منــتداك منــتدى الدواسـر الرسمي
وهـذي ابـرك السـاعـات يــوم سجــلت معنـا
وننتظر اطروحاتك ومقالاتك وكلماتك القيمه
لــك مــني خــالص الاحتــرام والتــقـدير,,,,


 

 

 

 

 

 

التوقيع

لاصار حظك ردي والوقت ماياوي= مناطح الروس خيرا من مصافحها
وإن لم تكن ذيب في راس الجبل عاوي= اصبحت طمعة لعاويها ونابحها

    

رد مع اقتباس
قديم 01-04-2008, 09:30 PM   #2
 
إحصائية العضو







كفى غير متصل

كفى is on a distinguished road


افتراضي رد: ضعوني في قلوبكم قبل حروفكم أنا عضوه جديده هل من مرحب......؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زابن المسعري مشاهدة المشاركة





وعليــكم السلام ورحمـة اللـه وبـركـاته
ارررحبي تــراحيــب المــطر

حيــاك الله يا كفى في منــتداك منــتدى الدواسـر الرسمي
وهـذي ابـرك السـاعـات يــوم سجــلت معنـا
وننتظر اطروحاتك ومقالاتك وكلماتك القيمه
لــك مــني خــالص الاحتــرام والتــقـدير,,,,



اللةيحييك
ويبارك في عمرك أنا سعيدة جدآ بتواجدك في متصفحي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 05-05-2008, 02:29 PM   #3
 
إحصائية العضو







الركن غير متصل

الركن is on a distinguished road


افتراضي رد: ضعوني في قلوبكم قبل حروفكم أنا عضوه جديده هل من مرحب......؟

أهلاً وسهلاً بأبنتنا:
"¨°°o°°¨]§[° كفى °]§[¨°°o°°¨"
أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتعي وتستفيدي
وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحباً بك بين إخوانك وأخواتك
ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 05-05-2008, 11:01 PM   #4
 
إحصائية العضو







ماعلي قصور غير متصل

ماعلي قصور is on a distinguished road


:e-e--3:. رد: ضعوني في قلوبكم قبل حروفكم أنا عضوه جديده هل من مرحب......؟

[COLOR="MediumTurquoise"]ياهلا والله فيس يالتميميه[/COLOR]

وشرفتينا بأحلى منتدى منتدى الدواسر الرسمي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 10:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---