![]() |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||
|
|
الشكر للجميع .. على هذه المشاعر المتبادله بيننا .. أما عن .. أخوي / محمد بن شبيب الودعاني ..أشكرك على ما كتبته فينا عبر رسالتك الخاصه .. التي لا أستطيع أن أرد عليها عبر رساله .. فلك كل الشكر والتقدير وهذا لا شك فيه .. أما أنت أخي الغالي / فهد المحيسن لا شكر على واجب في هذه الضيافه .. فأنتم أهلنا ..وكلماتي تعجز عن التعبير فيما كتب عن أسرتي .. آل دايل .. أما عن سؤالك عن كيفيه الحصول على شريط الحفل .. أولا // أعلم أخي الحبيب أن الشريط سوف يعرض على قناه الدانة وولله لا أعلم متى سوف يعرض ولكن نقول قريباً .. ثانياً// سوف يكون هنالك تنسيق للشريط .. أما أخوي ابو زياد.. عن طلبك الي طلبته أنا لا أستطيع أن أنزل صور الشعار في الموضوع لان مده التعديل أنتهت .. ولكن سوف انزلها في هذا الرد .. الشاعر // صالح بن محمد الحمود ![]() .................................. الشاعر // على بن محمد آل مزيد ![]() تقبل تحياتي
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| خادم الحرمين يطمئن الجميع : أنا بخير وصحة ما دمتم بخير | محمد.الودعاني | :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: | 13 | 22-11-2010 12:18 PM |
| التغطية المصوّرة للحفل المقام بالبديع دعماً لقضية سعود بن عبدالله بن سعود بن شويرب الصخابرة . | الإداره | :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: | 22 | 27-10-2010 11:30 AM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||