هل تجيدين فن الترفيه عن زوجك - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: قسم الأسـره والمـجتمـع ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2008, 04:26 PM   #1
 
إحصائية العضو







شموخ فتاة غير متصل

شموخ فتاة is on a distinguished road


افتراضي رد: هل تجيدين فن الترفيه عن زوجك

يعطيك العافيه اخوي سالم بس حبيت اشكرك على الموضوع وطبعا مااقدر اعلق عليه لانه خاص بالمتزوجات بس انا عندي تعليق على كلام ابو اسرار وباختصار اخوي الكريم ابواسرار اذا انت شايف ان المرأه النجديه والقبيليه تجيد فن التنكيد على الزوج فكذلك الرجل النجدي كئيب وقاسي جلف الطباع يعاني من جفاف العاطفه وحتى لااكون مثلك فانا لااعمم هذه النظره ...( بعدين انا عندي ملاحظه : اغلب الرجال يشتكي ويقول المراه الخليجيه والسعوديه والنجديه طيب مااحد جابركم تتزوجون منهم مدام تتوارثون هذا النقد واللي تنتظرون منها انها تصلح بشخصيتها وتعدلها وانتم ماتعدلتوا ولا فيه امل لذلك )
اتمنى اخوي كلامي ماتاخذه بشكل حساس وتتقبلها بصدر اوسع واختلاف الراي لايفسد للود قضيه..

 

 

 

 

 

 

آخر تعديل شموخ فتاة يوم 02-04-2008 في 04:31 PM.

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الناس كالرمال بيييين الايدي !! في خاطرى شئ :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 4 25-01-2011 11:16 AM

 


الساعة الآن 11:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---