هل كلمة ( أسف ) تداوي الجراح و يزول أثرها...؟؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2008, 06:26 AM   #1
 
إحصائية العضو







نجــــــــــديه غير متصل

نجــــــــــديه is on a distinguished road


افتراضي رد: هل كلمة ( أسف ) تداوي الجراح و يزول أثرها...؟؟

كلمة اسف مااتداوي اجراااااح

موضوع رائع جزاك الله خير على هذه القصة وهذه العبرة
والصراحة كلمة اسف لا يمكن ان تداوي الجرااااح
لكن يمكن أن تخفف من الآمها
ايضا هذه الكلمة تعتمد على حسب الجرح,, فيه جروح ممكن تخففها وفيه جروح مستحيل لو بوسة الرجل والراس ماتآثر عالمجروح
لكن الشئ الواضح والأكيد إن آثار الجراح تبقى في نفس المجروح ولا تختفي
لكن متى تختفي وكيف تختفي << بالنسبه لي ماعتقد اتسامح ولا رح تختفي اذا من عزيززز ......... عموماً
اذا عبر الشخص عن اسفه وندمه فنحن دينيا مطالبين بالعفو والصفح لان الله سبحانه وتعالى عفو يحب العفو وطبعا ليس الاسف كلمة مجرده بل هي كلام وافعال لاثبات الندم على ما كان ومحاولة تصحيح ما بدر منه ما أمكن اي اذا اخطأ الشخص فيجب اولا ان يعتذر ويعيد حساباته واغلاطه فاذا شعرت ان هناك تغيرا وندما طبعا أقبل الاسف وأفتح صفحة جديدة
ان الإعتذار مهما كان له وقعه في الخاطر وفي القلب
لأن ألم الجرح مؤلم بدون أسف وقاتل بدون سكين
لعل الإعتذار والأسف يضمد لو نزف الدماء منها
تقبل مروري
ارق التحايا واطيب الامسيات

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمة <خطيره >الكثير يغفل عنها الله المستعان غلا نجد :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 15 26-05-2010 06:24 PM

 


الساعة الآن 12:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---