الخياله وخيولهم الذين شاركو بسباق محافظة السليل (صور) - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـخــــاصـــــة.::: > :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-2008, 02:30 PM   #1
 
إحصائية العضو








مـنـيـر آل راكـان غير متصل

مـنـيـر آل راكـان is on a distinguished road


:e-e-6: رد: الخياله وخيولهم الذين شاركو بسباق محافظة السليل (صور)


مستشارنا الغالي / فرحان بن فهد الفرحان ( أبو فهد )

بيض الله وجهك على هذه الصور الجميله من إعداد سباق القدره والتحمل بمحافظة السليل وبارك الله في جهودك المثمره للسباق والحمدلله على إنجاح السباق على أكمل وجه. وإن شاء الله أن يكون العام المقبل أفضل بكثير .
وأشكر جميع أهالي محافظة السليل على دعمهم المادي والمعنوي في إعداد السباق


مستشارنا الغالي / أبو فهد

عند وصولي لمحافظة السليل رأيت ابناء المحافظة رافعين اعلام السباق المقام بالمحافظة وعندي دخولي للمنطقه رأيت الاعلام ترفرف في كل ماكن من محافظة السليل وأن دل هذا دل على نجاح السباق ولله الحمد .
وبصراحه يابو فهد أنت فعلت الشي الكثير والكثير في حفل السباق وانت ماخليت لي شي اسويه أخدم أهالي المحافظة وأهل السباق ولا أقول الا بيض الله وجهك وكثر الله من أمثالك وفي كل سنه اشوفك إن شاء الله قائد مسيرة السباق .

وكما أشكر صاحب الفكره عضو مجلس الاداره الاستاذ/عادل بن عبدالرحمن آل مطلقه

صاحب فكرة سباق القدره والتحمل بمحافظة السليل كما عمل على حفل السباق والمتعوب عليه ولا اقول الا فالك التوفيق يابو عبدالرحمن .


واكرر بيض الله وجيهكم يابو فهد انت وابو عبدالرحمن على جهودكم الجباره

تقبل فائق الشكر والعظيم لمقامك الكريم

محبك : مــنــيــر بــن راكـــــان

 

 

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 24-04-2008, 06:24 PM   #2
 
إحصائية العضو







فرحان فهد ال فرحان غير متصل

فرحان فهد ال فرحان is on a distinguished road


افتراضي رد: الخياله وخيولهم الذين شاركو بسباق محافظة السليل (صور)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـنـيـر آل راكـان مشاهدة المشاركة

مستشارنا الغالي / فرحان بن فهد الفرحان ( أبو فهد )

بيض الله وجهك على هذه الصور الجميله من إعداد سباق القدره والتحمل بمحافظة السليل وبارك الله في جهودك المثمره للسباق والحمدلله على إنجاح السباق على أكمل وجه. وإن شاء الله أن يكون العام المقبل أفضل بكثير .
وأشكر جميع أهالي محافظة السليل على دعمهم المادي والمعنوي في إعداد السباق


مستشارنا الغالي / أبو فهد

عند وصولي لمحافظة السليل رأيت ابناء المحافظة رافعين اعلام السباق المقام بالمحافظة وعندي دخولي للمنطقه رأيت الاعلام ترفرف في كل ماكن من محافظة السليل وأن دل هذا دل على نجاح السباق ولله الحمد .
وبصراحه يابو فهد أنت فعلت الشي الكثير والكثير في حفل السباق وانت ماخليت لي شي اسويه أخدم أهالي المحافظة وأهل السباق ولا أقول الا بيض الله وجهك وكثر الله من أمثالك وفي كل سنه اشوفك إن شاء الله قائد مسيرة السباق .

وكما أشكر صاحب الفكره عضو مجلس الاداره الاستاذ/عادل بن عبدالرحمن آل مطلقه

صاحب فكرة سباق القدره والتحمل بمحافظة السليل كما عمل على حفل السباق والمتعوب عليه ولا اقول الا فالك التوفيق يابو عبدالرحمن .


واكرر بيض الله وجيهكم يابو فهد انت وابو عبدالرحمن على جهودكم الجباره

تقبل فائق الشكر والعظيم لمقامك الكريم

محبك : مــنــيــر بــن راكـــــان

منير بن مبارك بن عبدالعزيز ال راكان وش تبيني اعلق واقول

السباق في كفه ومعرفتك في كفه اخرى

صدقني يابو فارس مجرد تواجدك معنا وجهودك الجباره التي بذلت في ليلة ويوم السباق انها لاتعادله فزعه ومتابعتك لكل صغيره وكبيره عبر جوالك اكبر دليل على حرصك على انجاح مايتعلق بالقبيله واهدائك كاس المركز الاول لصاحب المركز الاول لهو دليل اخر على رجولتك ومحاوله تقديم اي شي ولو كان يسير في محفل اخوانك وابناء عمك وقبيلتك

اشكرك على الاطراء واسئل الله لك التوفيق يالغالي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كل شيئ عن الرافضة ( كوكتيل ) الدردور :: القسم الإسلامـــي :: 14 07-02-2011 01:02 PM
هزة ارضيه تضرب محافظة السليل الان .. مصدرها مجهول ( حصري ) أبو سيف الناهشي :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: 15 14-06-2010 04:05 PM
باقدام بولاتي وباليرمو .. سنحرق جنوب افريقيا .. Vamos Argentina <3 ناصر بن فهد :: القسم الرياضي :: 11 11-06-2010 10:13 PM

 


الساعة الآن 10:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---