...امامك ثلاث مواقف..وفي عينيك دمعة واحدة...والاجابة تحدي - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-2008, 08:56 PM   #1
 
إحصائية العضو







ابو المثنى التركي غير متصل

ابو المثنى التركي is on a distinguished road


افتراضي رد: ...امامك ثلاث مواقف..وفي عينيك دمعة واحدة...والاجابة تحدي

الغالي ابو اسرار

أولاً : أبكي على نفسي كما قالت الاخت الغاده

ثانياً : اعتقد ان اطفل أولى بالكاء عليه لانه فقط طفولته والمرح والسعادة والسرور التي يعيشها كل طفل مسرور ، ولانهم هم العماد للأمة وفقدهم مرحلة الطفولة قد يحرفهم عن الطريق السوي

أما انه يوجد فقراء فلنكن صادقين مع انفسنا ان كثير من المسلمين لا يعطون الزكاة وإذا عطوها لا يحرص الكثير على التثبت في تلمس المحتاج

 

 

 

 

 

 

التوقيع



فزعة دواسر كنها السيل عميان=تشهد بها خدان نجد وعربهـا
اللهم إني استودعك أمن وأمان وإيمان وحدود أرض الحرمين ، اللهم إني استودعك إياها يا من لا تضيع الودائع عند ، والله خير حافظاً وهو رب العالمين .
آخر تعديل ابو المثنى التركي يوم 27-04-2008 في 09:05 PM.

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 03:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---