|
|
|
|
#1 | |||||||
|
|
اقتباس:
حياك الله ابو حمد نعم وقد شاركت فرق الأسعاف من الهلال الأحمر السعودي ومن شركة ارامكوا ومن مستوصف قوى الامن والشؤون الصحيه وكذلك من المستشفيات والمستوصفات الخاصه وتم نقل المصابين إلي مستشفى الملك فهد بالاحساء ولمستشفى قوى الامن بالاحساء لاهنت على المرور
آخر تعديل أبو سعود الودعاني يوم 05-05-2008 في
12:30 AM.
|
|||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لماذا لا يحترق الماء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | عادلة | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 8 | 03-09-2010 03:15 AM |
| هكر خليجي يخترق موقع المغنية منى امارشا | ناصر بن فهد | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 18 | 02-09-2010 11:47 AM |
| منتجات طبية إسرائيلية تباع في الأحساء | محمد.الودعاني | :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: | 10 | 30-07-2010 03:58 AM |
| أمريكية في الأحساء | ابومبخوت الدوسري | :: قسم القـــصص والروايـــات :: | 21 | 21-06-2010 08:48 AM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||