&خدمة التوصيل........ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-2008, 03:29 PM   #1
 
إحصائية العضو








مبارك الخييلي غير متصل

مبارك الخييلي is on a distinguished road


افتراضي رد: &خدمة التوصيل........

س1/ في نظركم ................ما هي هذه الإيجابيات.......وال سلبيات؟؟؟؟؟؟؟؟


س2/ أيهما تفضل تطلب من المنزل أم تذهب أنت بنفسك للشراء ما تريد؟؟؟


س3/هل تسمح لأهلك بأن يطلبوا ما يريدون .........وأنت لست موجود..........في المنزل ؟؟؟؟



كفى سلمت يمينك ويعطيك العافية على الأثراء


أنا وجهة نظري أنه


ج1) الأيجابيات هي الراحه وسهولة الوصول دون جهد أو تعب

أما السلبيات فهي مضاده للذي ذكرته

تعود الشخص على الكسل وقد يصيب بالسمنه من كثر ماينتظر هذه الطلبات والتعود على وصلها أليه دون تعب أو مشقه

ج2) الأفضل طبعاً هو الذهاب للشراء لأنه في بعض الأحيان قد يحدث غش تجاري

هذا بالمرتبه الاولى وأذا كان هذه الشغله مثلاُ مطعم أو شركة فاكهة أو خضره فالأفضل الذهاب لكي تحسن الأختيار وحسب رغبتك في الشي الذي تريد

ج3) أسمح لأهلي أذا كان هذا أمر طارئ أو يحتاجونه وأعتقد بالتوصيل لايوجد أمر يحتاج أليه من قبله


[line]

أخيراً تقبلي شكري والمرور

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 07:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---