|
|
|
|
#1 | ||
|
|
أختي الكريمه / مشكوره على التساؤل المفيد ,,,,,,,,,,,الغيره كما ذكرتي غريزه لدى الانسان وإن كانت في النساء اكثر ,,,وهي ناشئه من الحب وهي محموده في الاصل سواء لدى الرجل أو المرأه مادامت في حدود المعقول أما إذا تجاوزت الحد ,,,فهي تتحول إلى مرض وصفة مذمومه في اللانسان ,,,,,,,,,,,,وفقك الله لكل خير ,,,
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |||
|
|
اقتباس:
أخي العزيز...المهلب اشكر لك هذا الحضور الرائع على صفحتي المتواضعه وتدوين كلماتك بين حنايا كلماتي وربوع سطوري فما أروع مرورك على ما أكتبه وهو حقآ يسعدني فدمت بحفظ الرحمن
|
|||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||