الغيره حب أوأنانيه........... - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2008, 02:03 PM   #1
 
إحصائية العضو







المهلب غير متصل

المهلب is on a distinguished road


افتراضي رد: الغيره حب أوأنانيه...........

أختي الكريمه / مشكوره على التساؤل المفيد ,,,,,,,,,,,الغيره كما ذكرتي غريزه لدى الانسان وإن كانت في النساء اكثر ,,,وهي ناشئه من الحب وهي محموده في الاصل سواء لدى الرجل أو المرأه مادامت في حدود المعقول أما إذا تجاوزت الحد ,,,فهي تتحول إلى مرض وصفة مذمومه في اللانسان ,,,,,,,,,,,,وفقك الله لكل خير ,,,

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 11-05-2008, 06:44 PM   #2
 
إحصائية العضو







كفى غير متصل

كفى is on a distinguished road


افتراضي رد: الغيره حب أوأنانيه...........

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهلب مشاهدة المشاركة
أختي الكريمه / مشكوره على التساؤل المفيد ,,,,,,,,,,,الغيره كما ذكرتي غريزه لدى الانسان وإن كانت في النساء اكثر ,,,وهي ناشئه من الحب وهي محموده في الاصل سواء لدى الرجل أو المرأه مادامت في حدود المعقول أما إذا تجاوزت الحد ,,,فهي تتحول إلى مرض وصفة مذمومه في اللانسان ,,,,,,,,,,,,وفقك الله لكل خير ,,,



أخي العزيز...المهلب

اشكر لك هذا الحضور الرائع على صفحتي المتواضعه وتدوين
كلماتك بين حنايا كلماتي وربوع سطوري فما أروع مرورك على
ما أكتبه وهو حقآ يسعدني
فدمت بحفظ الرحمن

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 08:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---