كيف نهدأ عندما نغضب ....!!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2008, 02:46 AM   #1
 
إحصائية العضو







المطنوخه غير متصل

المطنوخه is on a distinguished road


افتراضي رد: كيف نهدأ عندما نغضب ....!!!

-التماس العذر وحسن الظن :
عندما نتعرض للإساءة نشعر بالضيق والغضب والإحباط ومن المفيد جداً حينذاك أن نلتمس عذراً للغير إن أمكن ونحسن الظن به وإن أساء التصرف معنا .

الف عافيه وشكرعلى طرحك الاكثرمن رائع

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هـٌلٍ أًنّـَتٌ إٍنٍسًـّآنٍ رٍآئٍـُعٌٍ‏ محمد.الودعاني :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 9 18-12-2010 08:47 PM
عندما تسأل حكيم عن رأيه في البشر . عبدالله المصارير :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 14 30-11-2010 12:05 AM
عندما يتكلم التاريخ عن الصفرات محمدالسندالودعاني :: قسم تاريـخ قــبـيـلة الــدواسـر :: 2 05-11-2010 03:58 PM
دوري زين السعودي للمحترفين (جدول+الترتيب+قائمة الهدافين+أخبار) عبدالكريم العماري :: القسم الرياضي :: 27 17-10-2010 09:44 AM
عندما ينتهك الذئب عرض الفتاة - يافتاة لماذا سمحتي لنفسك وأهلك الإهانة ( صور مخزية ) غلا مطير :: القسم الإسلامـــي :: 17 30-08-2010 10:30 PM

 


الساعة الآن 05:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---