![]() |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||
|
|
هلااااااا نجديه
نسيتي السقوط من الدرج يازين السقوط من العين والقلب والذاكره>>>> هم وانزاح ليش نتحسر عليه ؟؟ وعضامنا وضلوعنا سالمه ! هههههه حي ذا السقوط ولاسقوط الدرج معليش ترا اسلوبي كذا مو تقليل مع قول راينا بموضوعك الرائع اهم شي بأي موضوع يطرح إنه يستفز الواحد ويخليه يفكر وهنا الروعه ! تسلم انامل كتبت بهاالطريقه الرائعه وعسى مروري خفيف
|
||
|
|
|
|
|
#2 | ||||
|
|
اقتباس:
اقتباس:
كسور او رضوض.. وقد يصاب بالسقطه من قلبه او ذاكرته ليسيت بيهماا ثقل !! ,,الاستنتاج,, ان قوتك ليست قوة محارب، بل بالأحرى قوة منتصر، قوة من لا يعبئ بجراح السقوط، قوة من يثق في حب من اعزه حتى المنتهى..ولتكن “لا تشمت بي يا معذبي فأني أن سقطت أقوم.”
|
||||
|
|
|
|
|
#3 | |||
|
|
اقتباس:
العفو العفو العفو
لاداعي لشكري فانا تعودت المرور والزياره لهدف المعرفه والاستزاده والنهل من علوم الاآآخرين واهل وذوي الخبرات وتباريهم باختيار العبارات الفريده من قاموس اللغه الكبير وفقك (بكسر الكاف) الله يانجديه
|
|||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قامــــــــــــوس الحـــــــــــــب | عقاب بن هذال ال بريك | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 13 | 09-02-2012 04:17 PM |
| الإعجاز الإلهي في بصمة العين.. أذهل العلماء | domokh | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 2 | 02-09-2010 01:23 PM |
| !!!!!!!حروف ملونه من القلب للقلب!!!!!!! | عادلة | :: القسم الإسلامـــي :: | 10 | 30-08-2010 08:44 PM |
| الإنفصال الشبكي | domokh | :: قسم الأسـره والمـجتمـع :: | 5 | 27-07-2010 09:42 PM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||