|
|
|
|
#1 | |||
|
|
اقتباس:
معليش نجديه اعجبتني المقرباء ذي >>> وحبيت اعلق عليها ماوراي شغل
ليه ماحسبتي احساب اللي مالقو شي ! وراحو يدورو على الروابط يبونها تحذف لمجرد الحذف.. لعانه >>> شكلهم مايبون يضحكون .. يبتسمون ! هاوين غثاء وقشاره وشك بالناس ! مع علمي بالمثل اللي يقول لاتسرق ولاتخاف وانتي لاسرقتي ولاخفتي ولاغلطتي عفوووووويه وتلقائيه و ثقه وهذا ماينقص الكثيرين دمتي هكذا عفووووويه
|
|||
|
|
|
|
|
#2 | ||
|
|
حبيبت قلبي... نجديه
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||