هـــ قلمي ـذيان.•ܔ◄[ الخيــــط الرفيع ]►ܔ•. - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-2008, 11:49 AM   #1
 
إحصائية العضو







فيصل بن جزاء غير متصل

فيصل بن جزاء is on a distinguished road


افتراضي رد: هـــ قلمي ـذيان.•ܔ◄[ الخيــــط الرفيع ]►ܔ•.

القديره نجديه

موضوع قيم وطيب

الان الطيب يقولون له (مسكين على نياته) يعني صار صفة الطيب عيب عند الناس

لاتصير مثل فلان على نياته ساذج وطبعا الشخص ماتصير طيبته فوق كرامته وهيبته

يعني(سددوا وقاربوا).

خالص تقديري واحترامي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 22-05-2008, 02:41 AM   #2
 
إحصائية العضو







نجــــــــــديه غير متصل

نجــــــــــديه is on a distinguished road


افتراضي رد: هـــ قلمي ـذيان.•ܔ◄[ الخيــــط الرفيع ]►ܔ•.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل بن جزاء مشاهدة المشاركة
القديره نجديه

موضوع قيم وطيب

الان الطيب يقولون له (مسكين على نياته) يعني صار صفة الطيب عيب عند الناس

لاتصير مثل فلان على نياته ساذج وطبعا الشخص ماتصير طيبته فوق كرامته وهيبته

يعني(سددوا وقاربوا).

خالص تقديري واحترامي
الاخ فيصل كلامك سليم
ولكن
الشخص الطيب.. ذكي .. كغيره ..يعــرف متى يتكلم .. ومتــى يصمــت .. ويعــرف متى .. يأخذ بحقـه .. ولكن في الوقت المناسب..

ولكن
الشخص الغبي او الساذج .. هو من خرب .. على الطيبين سمعتهم .. فاخذ الناس ينادون الساذج بانه طيب وعلى نياته .. والناس والمجتمع هنا خاطئون .. جدااااا....!!!
اشكر لك مداخلتك وتواجدك
تحياتي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 08:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---