هـــ قلمي ـذيان.•ܔ◄[ الخيــــط الرفيع ]►ܔ•. - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-05-2008, 02:45 AM   #1
 
إحصائية العضو







نادر فهاد بن نادر غير متصل

نادر فهاد بن نادر is on a distinguished road


افتراضي رد: هـــ قلمي ـذيان.•ܔ◄[ الخيــــط الرفيع ]►ܔ•.

الطيبه تعني أن يكون المرء تلقائيا وعفويا وودودا ومتسامحا يحب الآخرين ويتمنى لهم الخير ويسعى الى مساعدتهم ومشاركتهم في أوقات الفرح والحزن .. إن المرء الطيب يمارس طيبته ببساطه وعفويه كما يتنفس إنه طيب لأنه طيب فاثمة قلوب طيبة كثيرة تخفق في الخفاء,,

تسلم يمينك الاخت نجدية كتبتيها بماءمن الذهب تقبلي مرور على موضوعك الجميل وانتي ف أتم الصحة

اخوك : نادر بن فهاد بن نادر

 

 

 

 

 

 

التوقيع


[poem font="Simplified Arabic,6,white,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.alduwasser.com/vb/images/toolbox/backgrounds/22.gif" border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
يا نـديبـي فــوق زاهــي الجـــنا يــب= شـــا مـخ نــابــه مــنـاه الـحـبـيـب
لالفـيت ا للـي عـلى السيــف غــا يــب= كـــل مـنعــور ور اســـه عــــريــب
مـحتزيــن فــي الـلــوازم جــــلا يــب = مـن حــضـر مـنا كـــفا الـي يغـيــب
لاركـــبنا فـــوق عــوص النـجــا يـــب= ذورة نــشـر الـعـــدا والــحـريــــب
نـرخـص الغـالـي عـلــى كـــل طــالـب= روســنا ومـــصـــقلا ت تـــشـــيــب
وان عـمـدنـا بـا لخطـا مـا نـحـا سـب= لـيــن غــمــد الــحـق يـظـهرحـبيب
طـاب نومـي يوم شـفــت العـجـــايــب= فـي السـرق وهـل الـدنـاء كـل عـيـب
مـا يـجـيب الـمـدح كـــون الغـصـايــب= والعـيــال اللــي نـسـبهــم عــريــب
حـناهـل الصـفـراء بـنــودعـــطـا يـــب= كـم رعـى فـي ســد نـا مـن طـنــيـب
مـن عـلــى الجـــدان وحـــنا غــوالــب= ضـدنـا يـسـهـر وقـــلـبـه عــطــيـب[/poem]

    

رد مع اقتباس
قديم 26-05-2008, 04:49 AM   #2
 
إحصائية العضو







نجــــــــــديه غير متصل

نجــــــــــديه is on a distinguished road


افتراضي رد: هـــ قلمي ـذيان.•ܔ◄[ الخيــــط الرفيع ]►ܔ•.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر فهاد بن نادر مشاهدة المشاركة
الطيبه تعني أن يكون المرء تلقائيا وعفويا وودودا ومتسامحا يحب الآخرين ويتمنى لهم الخير ويسعى الى مساعدتهم ومشاركتهم في أوقات الفرح والحزن .. إن المرء الطيب يمارس طيبته ببساطه وعفويه كما يتنفس إنه طيب لأنه طيب فاثمة قلوب طيبة كثيرة تخفق في الخفاء,,

تسلم يمينك الاخت نجدية كتبتيها بماءمن الذهب تقبلي مرور على موضوعك الجميل وانتي ف أتم الصحة

اخوك : نادر بن فهاد بن نادر

أشكرك اخي نادر بن فهاد علي
ما خط به قلمك الرائع في صفحتي
التي أزدانت بقدومك الرائع
ما اجمل ردك القيم المسطر بلون الذهب
وألاروع هو أستمرار قدومك الي تلك الصفحه
في انتظارك دوماً
تحيااااتي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 06:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---