|
|
|
|
#1 | |||
|
|
بس منهم؟ الطيبين الذين تنتظرينهم للإجابه ؟؟؟؟ اعتقد بانه لن يأتي اي شخص ويقول بانني لست طيب ! والخير ان شاء الله بالاخوان والاخوات .. ولكن انا ساعترف.... وساقول وبالفم المليان ولااحد يكرهني .... بانه لاينطبق علي الكلام المقتبس اعلاه! اذا اردتي الواقع لان الكلام هذا نادر ان يوجد هاالايام وكل واحد ينتبه لنفسه!!!! ويارب من متابعتي لمواضيعك والاخوان لعل وعسى يربط على قلبي واكون طيب بتعريفك السابق او اقل شي ماارمي احد بالنهر ! شكرا نجديه ... وكاالعاده .
|
|||
|
|
|
|
|
#2 | |||
|
|
اقتباس:
اخي الـ king
تواجدك ومداخلتك اللطيفه بحد ذاتها تبين معدنك وطيبتك ومن تواضعك استاذي ان تتحفنا دوماً بردودك والنادر اخي ان نجد انسان بمثل طيبتك يسعدني دوماً تواجدك ننتظرك تحياتي وتقديري لقلمك المتواضع دوماً
|
|||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||