|
|
|
|
#1 | ||
|
|
الأخت المبدعه دوما / نجديه ,,,,,,لقد سبقني أخواني الأعضاء بالتعليق على مقالك السامي في طرحه وهدفه , وكفوا ووفوا وهويستحق ذلك ,,,,ولا أزيد عليهم ألا بالقول أن الطيّب لابد أن تعرف مكانته ولو طال الزمن ,,,,لأن الله تعالى قال: {{ فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ماينفع الناس فيمكث في الأرض }} ,,,,,وفقك الله لكل خير .
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |||
|
|
اقتباس:
يطولي بعمرك اخوي كلام وافي ومنطقي تسلم عالمشاركه دمت بخير
|
|||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||