يا لاد زايد جيتكم شايش الراس - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم الـترحيب والـتهاني ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-05-2008, 05:14 PM   #1
 
إحصائية العضو








فهد الغريري متصل الآن

فهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the rough


افتراضي رد: يا لاد زايد جيتكم شايش الراس

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


اخي العزيز الغالي عايض المعاوي

اررررررررحب ترحيبةٍ عد نبت الربيع ياعشير المناعير


مرحبا ومسهلا وهذي ابرك الساعات ياكحيلان يوم سجلة معنا


في هذى الصرح الكريم الذي زاد نوره بوجودك..


وننتظر اطروحاتك ومقالاتك وكلماتك القيمه


وصح الله السانك وعتلا شانك على الابيات الجزله


وتقبل مني فائق التقدير والاحترام في مقامك العالي




 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 28-05-2008, 01:08 AM   #2
 
إحصائية العضو







عايض المعاوي غير متصل

عايض المعاوي is on a distinguished road


افتراضي رد: يا لاد زايد جيتكم شايش الراس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد بن هادي الغريري مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


اخي العزيز الغالي عايض المعاوي

اررررررررحب ترحيبةٍ عد نبت الربيع ياعشير المناعير


مرحبا ومسهلا وهذي ابرك الساعات ياكحيلان يوم سجلة معنا


في هذى الصرح الكريم الذي زاد نوره بوجودك..



وننتظر اطروحاتك ومقالاتك وكلماتك القيمه


وصح الله السانك وعتلا شانك على الابيات الجزله


وتقبل مني فائق التقدير والاحترام في مقامك العالي







تبقى وتسلم يامرحب
وانا لي الشرف بأن أكون عضو من أعضاء هذا المنتدى المشرف واتشرف ان يسجل اسمي فيه فهذا أكبر وسام يأهل الكرم والجود
تقبل
جل
احترامي وتقديري

 

 

 

 

 

 

التوقيع


الشكر موصول للأخ مسفر الرمثي على الإهداء الغالي

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إيهـ بنت ويحق لي ارفع الراس ماعاش من يذلني :: قسم الـشعر العــام :: 6 08-01-2011 07:21 PM
الي تلبس عبايه على الراس تدخل ............ نفحات نور :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 10 30-05-2010 04:55 PM

 


الساعة الآن 12:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---