يا لاد زايد جيتكم شايش الراس - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم الـترحيب والـتهاني ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-05-2008, 07:10 AM   #1
 
إحصائية العضو








النايفه غير متصل

النايفه is on a distinguished road


افتراضي رد: يا لاد زايد جيتكم شايش الراس

ارحب ياعايض ونور منتدى الدواسر الرسمي بوجودك

ونتمنى لك قضاء اجمل الاوقات واحلى اللحظات معنا

وننتظر ابداع قلمك ومشاركاتك بكل شوق وصح لسانك

خالص التقدير والاحترام

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 21-06-2008, 10:05 PM   #2
 
إحصائية العضو







عايض المعاوي غير متصل

عايض المعاوي is on a distinguished road


افتراضي رد: يا لاد زايد جيتكم شايش الراس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الريم مشاهدة المشاركة
ارحب ياعايض ونور منتدى الدواسر الرسمي بوجودك

ونتمنى لك قضاء اجمل الاوقات واحلى اللحظات معنا

وننتظر ابداع قلمك ومشاركاتك بكل شوق وصح لسانك

خالص التقدير والاحترام

الأخت بنت الريم
مشكوره علي المرور والترحيب يابنت الرجال
تقبلي
جل
احترامي وتقديري

 

 

 

 

 

 

التوقيع


الشكر موصول للأخ مسفر الرمثي على الإهداء الغالي

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إيهـ بنت ويحق لي ارفع الراس ماعاش من يذلني :: قسم الـشعر العــام :: 6 08-01-2011 07:21 PM
الي تلبس عبايه على الراس تدخل ............ نفحات نور :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 10 30-05-2010 04:55 PM

 


الساعة الآن 12:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---