![]() |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||
|
|
يا جعلك تسلم يا بو بطي عدد ملياراتك اللي رحبت فيها ، وصدقني إنه شرف كبير لي أن يكون أول المستقبلين لي عند باب الكرام (دغش البطي) لأنك والرياجيل اللي شرواك من أسباب اندفاعي للمشاركة في هذا المنتدى........................................... .................................................. .......................................دمتم جميعاً بخير وعافية ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،و أتمنى المشاركة والتعرف أكثر على باقي الأعضاء والمشرفين وجميع أهل المنتدى،،، وسلمتوا
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||