ماذا تفعل عندما تقف وجها لوجه امام شخصا دمر جزء كبير من حياتك ؟! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-2008, 12:35 AM   #1
 
إحصائية العضو







بدر بن محمد الجاسر غير متصل

بدر بن محمد الجاسر is on a distinguished road


افتراضي رد: ماذا تفعل عندما تقف وجها لوجه امام شخصا دمر جزء كبير من حياتك ؟!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجــــــــــديه مشاهدة المشاركة
بصراحه فكرة مضمونها رائع اختيار موفق اخ ابو اسرار..
موضوع شيق يساعدنا على التعرف بشخصيتنا ويفتح لك المجال
لتتعرف اكثر على ردود افعالنا ..
وبكل شفافيه وصراحه وبدون مثاليات انا اكون في
لحظات لاوصف لها حين يقف امامي من غرس خنجره بظهري .. وقلبي
لن اتحاشا النظر إليه..بل سأنظر إليه بكل ما اوتيت من قوه..
وسأكون كما أنا...بطبيعتي.!
ولكن لم تعد المكانة كما كانت في السابق لهذه التي دمرت او دمر حياتي ..
بل على العكس معاملتي لها او له بكل احترام وتقدير جعلها تندم على ما فعلت ..
ولكن لم يعد الجزء الذي دمر كما كان ..
وطبعي اني اكرم اللئيم جداً ولا اتوانى عن خدمته بقصد اذلاله ..
جزيل الشكر والتقدير لشخصكِ الكريم ..
ليس عيب ان تفشل اوتتحطم امالنا لكن لعيب ان تتوقف احلامنا عند خط معين
اتمنى ان تتقبل مروري
اسمحولي ان اشارك نجديه الراي واظيف هذا المثل الصغير
الخصران يقطع المصران

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 05:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---